Logo
White top border
White left Menu Border
White left border

تقف بيئة، الشركة الرائدة والحائزة على جوائز في الشرق الأوسط في مجالي العمل البيئي وإدارة النفايات، في مقدمة التغير البيئي الإيجابي، ولذلك قامت بإطلاق مبادرة مدرسة التثقيف البيئي التعليمية من أجل تطوير "جيل المستقبل الأخضر"، من خلال أدوات تعليمية تساعد الأطفال على فهم أسباب المسؤولية البيئية.


تلتزم المدرسة بتعليم المجتمع وتوعيته بشأن القضايا البيئية، وهي تلقى دعم منطقة الشارقة التعليمية ووزارة البيئة والمياه، وتهدف إلى تعزيز قدرة المعلمين من خلال توفير الأدوات التعليمية البيئية، كما تسعى إلى تعليم وتغيير سلوكيات الطلاب وطريقة تفكيرهم.


مدرسة التثقيف البيئي هي برنامج تعليمي بيئي شامل باللغتين العربية والإنجليزية، يتم التفاعل معها عبر بوابة إلكترونية هي (www.bsoe.ae) وهي تتألف من مجموعة من النشاطات التفاعلية المشوقة والمرحة ومخخطات دروس تم تصميمها لتعليم الطلاب من الحضانة حتى الصف الثاني عشر. يمكن تطبيق هذه الدروس في الصفوف أو النوادي البيئية. يركز كل درس على أهمية الحفاظ على البيئة ومواردها من خلال المبادئ البيئية الثلاث وهي تخفيف الاستهلاك وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير. يقوم المعلمون بتنزيل الدروس وم ثم دمجها في المنهاج الحالي أو جمعها مع المواد الدراسية ذات الصلة.

White right border
White Bottom border