Logo
White top border
White left Menu Border
White left border

وجهات نظر وإثباتات


وجهات نظر وإثباتات
مدرسة دلهي الخاصة

بالنسبة لي بمثابة منسقة للمشروع ورئيسة فريق العمل مع زملائي في جائزة الشارقة للوعي البيئي، كانت هذه المنصة التي عززت قدرتي على استخراج إمكانياتي الداخلية.

اليوم أنا أشكر فريق مدرسة بيئة للتثقيف البيئي على إعطائنا هذه الفرصة للقيام بدورنا تجاه البيئة وتوجيهنا نحو جعل مدرستنا واحة مستدامة.

مع الجهود المستمرة من قبل مدرسة التثقيف البيئي أنا متأكدة أننا قريبا جدا سنكون قادرين على تغيير العادات السيئة في المجتمع وجعل كوكبنا أفضل حالا.

أطيب التمنيات لفريق عمل مدرسة التثقيف البيئي وأتطلع إلى المزيد من مثل هذه المشاريع.

أنجوم حسن

المنسقة البيئية للمشروع مدرسة دلهي الخاصة

مدرسة دلهي الخاصة
مديرة مدرسة دلهي الخاصة

إنه لمن دواعي سروري أن أشيد بامتنان كيف أن مدرسة التثقيف البيئي، الذراع التعليمي لشركة بيئة- الشركة المتكاملة والرائدة في مجال إدارة النفايات على مستوى الشرق الأوسط، ساهمت في تكوين جيل مثقف بيئيا ممكنة أعضاء الهيئة التدريسية من خلال بوابة المدرسة الاكترونية وأدوات التدريس من جعل طلابهم مواطنين مسؤولين
بيئيا.

إن لهذه المبادرة تأثيراً عميقاً على نطاق واسع وعلى المجتمع بأكمله، مرسخة المبادئ الثلاث لإعادة التدوير، وهي " تقليل الاستهلاك، وإعادة الاستخدام، وإعادة التدوير"

بين الطلاب ومنها إلى أشقائهم والمجتمع بحوله. ليس لدينا في الواقع غير كل الثناء والتقدير للإنجازات التى تقوم بها مدرسة التثقيف البيئي لتثقيف الأجيال القادمة بيئيا. فاندانا مرواها مديرة مدرسة دلهي الخاصة

مديرة مدرسة دلهي الخاصة
White right border
White Bottom border